اتصالات

''عمانتل'' تثري فعاليات موسم الخريف بـ''وبكم حي''

الخميس 28 يوليو 2022

تُشارك 'عمانتل' أبناء محافظة ظفار ضمن فعاليات موسم الخريف، الذي تزهو به المحافظة بطبيعتها الخلابة، وتزداد جمالاً بتوافد الزوار إليها من أرجاء سلطنة عمان وخارجها؛ حيث تعمق التواصل بين المجتمعات عبر بساطها الأخضر ومعالمها السياحية وفعالياتها المتنوعة.

وقد اختارت 'عمانتل' لحملتها عنوانا فريدًا يعكس ارتباط الحملة بالموروث الثقافي للمحافظة؛ حيث جاءت بمسمى 'وبكم حي'. والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع أبناء محافظة ظفار والزوار الوافدين إليها من داخل البلاد وخارجها، حيث تتضمن حملة عمانتل إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة ودعمها خلال موسم الخريف في مواقع مختلفة بولايات محافظة ظفار.

وقالت سبأ بنت سعيد البوسعيدية مدير أول شؤون الشركة في عمانتل: يشكل موسم الخريف فرصة كبيرة لعمانتل لتعزيز التواصل مع أبناء محافظة ظفار والزوار القادمين إليها من مختلف محافظات سلطنة عمان ومن خارجها، وقد بدأت استعداداتنا لموسم الخريف منذ وقت مبكر حيث قمنا بتوسعة نطاق تغطية شبكاتنا - وخاصة شبكة الجيل الخامس – بهدف تقديم تجربة متميزة لمشتركينا وزوار المحافظة، خاصة مع النمو الكبير المتوقع في عدد الزوار لهذا العام.

وأشارت البوسعيدية إلى أن عمانتل استحدثت منفذين مؤقتين لخدمات المشتركين لموسم الخريف الأول في سهل أتين والآخر في منطقة الحافة، وذلك لتمكين الزوار من الحصول على خدمات الشركة بكل سهولة وأريحية. كما تشارك عمانتل في دعم عدد من المؤسسات الوطنية الصغيرة والمتوسطة التي تعمل على تنظيم عدد من الفعاليات المتنوعة والمخصصة للأطفال والعائلات ومختلف الزوار، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الخاصة بالشركة تتوزع في مواقع مختلفة بالمحافظة وتتضمن عددًا من المسابقات الترفيهية والرياضية والألعاب الإلكترونية.

alroya

أهم الاخبار



اتصالات

''فودافون'' تطلق خدمة ح...
الاثنين 15 أغسطس 2022
''عمانتل'' تنمي مهارات ...
الأربعاء 10 أغسطس 2022
''عمانتل'' تحصد جائزتي ...
الاثنين 1 أغسطس 2022