سيارات

سيارات ''هونشي''.. تمتع بالفخامة والراحة والسلامة

الثلاثاء 5 يوليو 2022

تفخر شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بكونها الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات 'هونشي'، والتي تعد من أعرق العلامات الصينية الفاخرة، حيث تم إطلاق أول مركبة لها في عام 1958، ومنذ ذلك الحين قامت العلامة التجارية 'هونشي' بتنويع وتوسيع نطاق منتجاتها لتشمل سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي؛ لتوسع بذلك شبكة مبيعاتها ونجاحاتها إلى العالم. وتولّي هونشي اهتمامًا عاليًا بأنظمة الأمان والسلامة مما يجعلها من أكثر المركبات أمانًا.

وقد ساهم التطور التكنولوجي المتمثل في تجهيزات الأمن والسلامة في مركبات هونشي في ضمان السلامة المطلقة لراكبيها، حيث تأتي كل مركبة من العلامة التجارية الفاخرة هونشي مع مجموعة واسعة من ميزات الأمن والسلامة عالية الجودة مثل الأنظمة التي أنشأتها هونشي لتشمل أنظمة السلامة النشطة وغير النشطة وأنظمة الجهد العالي وأنظمة السلامة الوظيفية وأنظمة أمن المعلومات، حيث تم تجهيز المركبة بـ26 نظام استشعار ذكي لتقدم حماية متقدمة للركاب مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي والجانبي ونظام التحذير عند مغادرة المسار ونظام التوقف الذكي.

كما تتمتع المركبات بأنظمة العزل وآلية الإنذار متعدد المستويات؛ لتحافظ بذلك على أنظمة الجهد العالي بها، إضافة إلى ذلك، تأتي مركبات هونشي بأنظمة الحماية الذكية والمزدوجة لتضمن سلامة المركبة أثناء الشحن.

وتأتي مركبات هونشي بهيكل قوي ومتطور من الفولاذ والألمنيوم، وتستخدم المركبة ألواح فولاذية حرارية فائقة المتانة على حرف H ومصابيح طولية وأعمدة لدعم السقف خلف الأبواب الأمامية، ويضمن هيكل السيارة المصمم على شكل قفص فولاذي حماية الركاب من التدحرج والاصطدامات الشديدة ويخلق 'مساحة معيشية' مريحة، وتتميز المركبات بآلية حماية البطارية لمنع الضغط وزيادة نظام الأمان غير الفعال.

وتقدم مركبات هونشي أعلى معايير الحماية من الصدمات الكهربائية والتي تتمثل في أنظمة الجهد الكهربائي، وأنظمة الطاقة الكهربائية، وأنظمة حماية المركبة وومقاومة العزل والتي تلبي جميع متطلبات السلامة الكهربائية.

وصرّح محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: 'سعداء للغاية بالشعبية العالية والمتزايدة التي تحظى بها العلامة التجارية الفاخرة هونشي في السلطنة، والتي ستجلب للعملاء تجربة قيادة غير مسبوقة وذلك بفضل أدائها المتميز وتصميمها الأنيق، حيث تلتزم شركة محسن حيدر درويش قسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة على رضا العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع عالية الجودة'.

alroya

أهم الاخبار



سيارات

''مازيراتي'' تطلق برنام...
الأربعاء 10 أغسطس 2022
عرض خاص على تشكيلات ''ن...
الاثنين 8 أغسطس 2022
''نيسان عمان'' تطلق ''اس...
الخميس 28 يوليو 2022