سيارات

''أودي عمان'' تعلن عن أول ظهور لـA8L وS8 المطورة

الاثنين 4 يوليو 2022

كشفت أودي عمان، ممثلة في المتميزة للسيارات، عن أحدث موديلاتها الرئيسية الفخمة وهي أودي A8 L و S8 في المتحف الوطني، الذي يعتبر المؤسسة الثقافية الرئيسية في عمان والذي يعرض تراث السلطنة الثري، حيث تم عقد هذه الفعالية تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد.

وتتيح هذه الموديلات الرئيسية تجربة قيادة من الدرجة الأولى للركاب والسائقين على حد سواء إذ إنها تمثل موازنة مثالية بين رؤيتي أودي للتقدم والابتكار وتجمع بينهما في موديل واحد، فيعتبر هذان الموديلان رمزان لمكانة أودي وعظمتها.

وقال كرستيان نعمة المدير العام للمتميزة للسيارات عمان قائلا: 'يشرفنا إتاحة الفرصة لنا للإعلان عن أودي A8 L وS8 في المتحف الوطني العظيم الذي يحكي لنا قصة الشعب العماني وتاريخه وتراثه وثقافتهن ودائما ما كان الجيل الرابع من السيارات السيدان الفخمة التي طرحتها أودي في 2018 معيارا للقوة وحسن التصميم والتجهيز ومازالت العلامة البارزة لأودي حتى الآن'.

وأضاف: 'لقد تم التعديل لتمثيل المكانة والنفوذ حتى تبدو هذه الموديلات أكثر ثقة وذات مظهر رياضي أكثر من ذي قبل حيث ترمز سيارة أودي الجديدة S8 لأقصى درجات الراحة وأداء رياضي بارع، فمع الميزات الخارجية الملفتة للنظر والتصميم الداخلي المبتكر، كل التفاصيل لها أهمية داخل سيارة أودي الجديدة A8 L التي توفر تجربة انيقة وفريدة'.

وتعمل سيارة A8 L الحديثة بتكنولوجيا هجينة 48 فولت (مركبة كهربائية هجينة خفيفة) بمحرك 3.0 لتر V6 بقوة 340 حصان وبعزم 500 نيوتن متر وبناقل حركة آلي ثماني السرعات ونظام كواترو (دفع رباعي) من أودي، ويتسارع هذا النظام من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 5.7 ثواني قبل الضغط على السرعة القصوى المحددة إلكترونيا والتي تبلغ 250 كيلو متر في الساعة.

وتأتي سيارة أودي S8 موديل 2022 بمحرك V8 تربو مزدوج 4.0 لتر بقوة 571 حصان وعزم أقصى 800 نيوتن متر وتتسارع هذه النسخة عالية الأداء من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.8 ثانية فقط.

وتلبي موديلات A8 L و S8احتياجات قاعدة العملاء المتغيرة، ففي كلا الموديلي، يتمثل مفهوم التميز أولا وقبل كل شيء في التصميم الداخلي الحساس والمريح المقترن بالتقنيات الجديدة والمعترف بها، ويتمثل ذلك في S8 من حيث الأداء البحت مستلهما تراث السباقات لدى أودي مع الجمع بين الفخامة التقدمية والديناميكية الرياضية.

alroya

أهم الاخبار



سيارات

''مازيراتي'' تطلق برنام...
الأربعاء 10 أغسطس 2022
عرض خاص على تشكيلات ''ن...
الاثنين 8 أغسطس 2022
''نيسان عمان'' تطلق ''اس...
الخميس 28 يوليو 2022