عقارات

''عقار'' تسلم مشروعها الجديد للمكاتب الذكية ''Office 1991''.. يوليو المقبل

الأربعاء 27 أبريل 2022

نظمت شركة 'عقار'، المتخصصة في التطوير العقاري، صباح أمس مؤتمرًا صحفيًا بمبنى 'ذي أوفيس' بالخوير في مسقط، للإعلان عن موعد تسليم مشروع المكاتب الذكية الفريد من نوعه 'Office 1991' في يوليوالمقبل.

وقالت الشركة إن 'أوفيس 1991' مشروع مكتبي متكامل ذكي بمواصفات معمارية وخصائص تكنولوجية تلبي احتياجات ومتطلبات مختلف المؤسسات وتسبق توقعات رجال الأعمال الذين يبحثون عن بيئة عمل مثالية.

وأكد محمد بن عبد الله الخنجي رئيس مجلس إدارة شركة الخنجي للتطوير العقاري والرئيس التنفيذي لـ'عقار' أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة عقار الطموحة والتي تتضمن مشاريع تلبي احتياجات السوق ببصمة التميز والاتقان والذي تمَّ إنشاؤه بعد دراسة مستفيضة وعميقة للسوق واستقراء لتطلعات واحتياجات مختلف المؤسسات والشركات بالسلطنة لتجسيد تطلعاتهم على أرض الواقع في مشروع متكامل من كل الجوانب. وقال الخنجي إن تسليم المشروع في شهر يوليو المقبل يمثل علامة فارقة في السوق ويضيف تحفة معمارية إلى القطاع العقاري ويسهم في دعم حركة التنمية والنمو الاقتصادي.

وأكد الخنجي أنه تم بيع ما يقارب 65% من الوحدات المكتبية وبأسعار تنافسية بالنظر لقيمة المشروع ومواصفاته وموقعه المميز، ومن المتوقع ازدياد قيمته من يوم لآخر وعملية بيع وحدات المشروع مستمرة على الوحدات المتبقية.

وقال الخنجي إن العمل في 'عقار' يتم وفق رؤية تستقرئ المستقبل وخطة عمل مدروسة هدفها الاستراتيجي تقديم الإضافة النوعية للسوق وتوفر بيئة عمل مثالية لمختلف المؤسسات والشركات ورجال الأعمال لتجسيد طموحاتهم على أرض الواقع.

يشار إلى أن 'أوفيس 1991' مشروع مكتبي ذكي بارتفاع 31 مترًا ويحتوي على 177 وحدة مكتبية يتكون المبنى من 13 طابقًا؛ أربعة منها تحت الأرض وهي مخصصة لمواقف السيارات وتتسع لـ440 موقفاً، بينما تتوزع الوحدات المكتبية على الطوابق التسعة الموجودة فوق الأرض بينما الطابق الأرضي.

وكل وحدة مكتبية تحتوي على المتطلبات التي تحتاجها المؤسسات والشركات وأصحاب الأعمال لأداء عملها في أحسن الظروف؛ حيث يتميز تصميمها بالطابع العصري بأحدث مواد البناء وأجودها، إلى جانب أحدث نظم الاتصال والسلامة والأمن وإضاءة وفق المعايير العلمية، وزجاج عازل للصوت، وتصميم عصري ذكي ومدروس للممرات والطوابق، وهذا ما يجعل الحركة داخل المبنى تتميز بالسلاسة خاصة مع توفر 8 مصاعد، بما يساعد موظفي الشركات وأصحاب الأعمال على الوصول إلى وحداتهم المكتبية بكل سهولة.

alroya