نفط وغاز

النفط العُمانية للتسويق تحتفي بـ''إنجازات السلامة'' خلال 2021

الخميس 13 يناير 2022

نظَّمت شركة النفط العُمانية للتسويق، المنتدى السنوي للصحة والسلامة والبيئة وضمان الجودة للعام 2021م، تحت شعار 'لنعزز ثقافة السلامة'، وترأس المنتدى حسين بن جامع بيت إسحاق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي.

وتم خلال المنتدى تسليط الضوء على أبرز إنجازات قسم الصحة والسلامة والبيئة وضمان الجودة لخلال العام 2021، والتي جاء من بينها سجلها المميز فيما يتعلق بالأمن والسلامة المهنية فقد استطاعت تنفيذ جميع مشاريعها بدون أي حوادث مضيعة للوقت. كما سجلت شركة النفط العُمانية للتسويق 117 مليون كيلومتر بدون وقوع أي حوادث خطيرة. وعلى هامش المنتدى، تمت مناقشة التحديات المختلفة التي يواجهها المقاولون، والاستراتيجيات الحديثة التي يتم تطبيقها لتوفير بيئة عمل آمنة. كما قامت شركة النفط العُمانية للتسويق بتكريم جهود شركات النقل ومقاولي البناء ومقدمي خدمات الصيانة والسائقين ومسؤولي محطات الخدمة كونهم مثالاً يحتذى به في تطبيق أعلى معايير وإجراءات السلامة مؤكدة على دورهم القيم في دعم أعمال الشركة.

وقال محمد المجيني مدير أول السلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة والبحوث الفنية والاستدامة في شركة النفط العُمانية للتسويق: انطلاقاً من دورنا الفاعل والأساسي في قطاع النفط والغاز بالسلطنة، نضع صحة وسلامة الموظفين والمقاولين والعملاء في مقدمة أولوياتنا ونلتزم بالحفاظ عليها. وجاء هذا المنتدى ليشكل منصة مميزة لتبادل الخبرات والمعارف ووجهات النظر واستعراض أبرز الحلول التي يمكن تطبيقها من أجل إيجاد فارق إيجابي وملموس في القطاع.

وشركة النفط العُمانية للتسويق تتبع فلسفة واضحة للصحة والسلامة المهنية والبيئة وضمان الجودة؛ بحيث تتألف من سلسلة من أفضل الممارسات العالمية وأنظمة الإدارة والتحكم التي تؤكد مكانتها الرائدة في هذا المجال. وانطلاقاً من قيمها التي تركز على السلامة، والمسؤولية، والابتكار، والتركيز على العملاء، والدعم المتبادل، والتفاعل مع الموظفين، جاءت هذه الفعالية لتشكل أحدث إضافة إلى قائمة المبادرات التي تطلقها الشركة لغرس ثقافة السلامة لدى موظفيها والمجتمع بشكلٍ عام.

alroya