سيارات

''إنفينيتي'' تعزز تجربة عملائها بميزة ''القيادة المنزلية''

الخميس 13 يناير 2022

تُتيح الميزات الإضافية من إنفينيتي عُمان، وعبر موقعها الإلكتروني، لعملائها تجربة شراء السيارة من منازلهم؛ حيث يمكن للزبائن الحاليين والمحتملين حجز تجربة قيادة منزلية، وحجز خدمة التوصيل والاستلام والتسلم من الباب إلى لإجراء خدمة الصيانة؛ كما يمكنهم أيضًا التسجيل للحصول على موعد للاستشارة عبر فيديو الإنترنت مع مستشار مبيعات والقيام باستفسارات التأجير من خلال الموقع الإلكتروني.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: لقد استفاد الزبائن الحاليون والمحتملون، بشكل كبير من الميزات الجديدة المضافة على موقعنا الإلكتروني؛ فمع ارتفاع حالات كورونا مرة أخرى، توفر هذه الميزة الراحة للزبائن الذين يرغب العديد منهم في حجز تجربة القيادة عبر الإنترنت في الوقت والمكان المناسبين لهم، بينما يريد البعض منهم خدمة توصيل واستلام وتسلم السيارة لإجراء الخدمة والصيانة، بينما يرغب البعض الآخر في شراء سيارة من خلال التشاور مع مسئول المبيعات عبر مكالمة فيديو عبر الإنترنت. وأضاف: لدعم زبائننا الكرام ذوي الميول الرقمية المتزايدين، يسعدنا السماح لهم بالتواصل معنا من راحة منازلهم ببضع نقرات فقط. لقد سهلت الميزات الموجودة على الموقع الإلكتروني إجراءات الشراء لزبائن إنفينيتي مما يمتعهم بتجربة ملكية استثنائية.

وتابع قائلا: إذا لم يرغب الزبائن في القدوم إلى صالة عرض إنفينيتي لإجراء تجربة قيادة، فيمكننا الترتيب لإحضار السيارة إلى منازلهم؛ ولاستشارة المبيعات عبر الإنترنت، سنرتب للزبائن تلقي مكالمة فيديو مع أحد مندوبي المبيعات لدينا في الوقت الذي يناسبهم. تشمل خدمة الاستلام والتوصيل بدون لمس وتعقيم السيارة والدفع بالبطاقة. تمكننا خدمة طلب أسعار التأجير من تقديم أفضل الخيارات للزبائن. نحن نتطلع حقًا إلى التواصل مع الزبائن من خلال هذه الإضافات القيّمة في موقعنا الإلكتروني.

alroya

أهم الاخبار



سيارات

''مازيراتي'' تطلق برنام...
الأربعاء 10 أغسطس 2022
عرض خاص على تشكيلات ''ن...
الاثنين 8 أغسطس 2022
''نيسان عمان'' تطلق ''اس...
الخميس 28 يوليو 2022