سيارات

سيارات ''إم جي'' بأقساط شهرية ميسرة وضمان 10 سنوات

الأربعاء 29 ديسمبر 2021

تقدم 'إم جي موتور عُمان' عروضًا لا تضاهى على مجموعة من سياراتها الرائدة والمذهلة، وذلك بأقساط شهرية تبدأ من 61 ريالًا عمانيًا فقط؛ حيث بات بإمكان العملاء امتلاك سيارة إم جي المفضلة لديهم بكل راحة بال، وتأتي سيارات 'إم جي' وسيارات الدفع الرباعي بضمان لمدة 10 سنوات غير محدد المسافة، وهو الضمان الأول من نوعه والأعلى في سلطنة عمان والذي يتم تقديمه في سوق السيارات.

وقال متحدث باسم شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الموزع الوحيد والمعتمد لسيارات إم جي في سلطنة عُمان: 'تشتهر سيارات إم جي في جميع أنحاء العالم بجودتها وموثوقيتها، إذ أن امتلاك أحد هذه السيارات الاستثنائية يضمن بأنك تستثمر في سيارات متينة وقوية وعالية الأداء، حيث تم تعزيز الضمان المقدم من إم جي موتور ليمتد لـ 10 سنوات على سيارات إم جي وسيارات الدفع الرباعي. ومع خدمة العملاء المتوفرة على مدار الساعة، فالآن هو الوقت الأمثل للاستفادة من هذه العروض المذهلة والانطلاق في رحلات مليئة بالمغامرة إلى أقصى حد'.

وتجمع مركبة 'إم جي 5' بين الحيوية والقدرة والأناقة، وتعد واحدة من أكثر سيارات السيدان المفضلة للعمل أو للمتعة على حد سواء؛ حيث يمكنك أن تكون على ثقة تامة بأن هذه السيارة قادرة دائمًا على تقديم أفضل أداء إلى أقصى حد. وتوفر الطرازات الثلاثة التي تشمل (STD) و(COM) و(DEL) جميع المتطلبات التي قد تحتاجها. كما تتميز المركبة بأنظمة أمن وسلامة رفيعة المستوى ذات 5 نجوم وبأقساط شهرية مخفضة تبدأ من 61 ريالًا عمانيًا.

أما 'إم جي 6' فتتألق المركبة بتصميم رياضي وجميل ومحرك توربو، وتأتي بأقساط شهرية تبدأ من 83 ريالا عمانيا، فهي سيارة سيدان ذكية ومصممة لتقديم أفضل أداء إلى أقصى حد، وتتوفر هذه السيارة بثلاثة موديلات مزودة بمحرك توربو بسعة 1.5 لتر؛ ليضمن أداءً حيويًا وديناميكيًا، وخوض مغامرات جديدة بأسلوب أنيق.

فيما تستوحي سيارة 'إم جي جي تي' الجديدة كليًا مقصورتها من الطائرات المقاتلة، وتجسد أحدث لمسات التصميم لدى إم جي، وتأتي مع أقساط شهرية بقيمة 75 ريالا عمانيا، وتأتي المركبة مع أنظمة توليد الحركة، وهذا الطراز هو الأول من نوعه من إم جي والذي يقدم محرك البنزين 1.4 SGE الجديد بالحقن المباشر، إضافة إلى 1.5NSE .

alroya