سيارات

''نيسان باترول نيسمو'' تُلبي شغف عشاق السيارات عالية الأداء

الاثنين 27 ديسمبر 2021

حازت 'نيسان باترول نيسمو' التي أُطلقت مؤخرًا استجابةً هائلة واستحساناً كبيراً من عُشاق السيارات في عُمان؛ حيث تجمع النسخة الجديدة من باترول الأسطورية- المستوحاة من سيارات السباق- بين التصميم الخارجي المذهل وفخامة السيارة الفارهة والأداء المبهج للسيارة الرياضية.

ومع إطلاق هذه السيارة الرياضية المذهلة، بدأ الاحتفال لمدة عام كامل بمناسبة الذكرى السبعين منذ تدشين نيسان باترول في عام 1951. وتؤكد هذه الاستجابة العارمة على الطلب القوي على علامة نيسمو التجارية في عُمان منذ إطلاقها في المنطقة في عام 2016. وتنضم نيسان باترول نيسمو طراز 2021 إلى السيارة '370Z نيسمو' و'GT-R نيسمو' لتقديم ديناميكا هوائية وتصميم مستوحى من رياضة سباقات السيارات وخصائص مناورة فائقة ورشاقة لا مثيل لها.

عبد الله العدوي، الذي اشترى باترول نيسمو مؤخرًا، يُقدِّرها لفخامتها وتصميمها المتميز، فيقول: 'نيسان باترول نيسمو تمنحني شعورًا بالثقة والفخر بامتلاكها. إنها تتميز بشكل ديناميكي هوائي متطور وحجم وحضور شخصية سيارة رياضية من الدرجة الممتازة- والتي عند دمجها مع قوتها الهائلة تجعلها تبرز وترسخ درجتها الأعلى كرمز للأداء الحقيقي'.

وقال يحيى السليمان: 'نيسان باترول نيسمو تصنع علامة مميزة للأداء والرفاهية والاحترام، وتضيف إلى عرض باترول القوي، إنها فئة منفصلة بذاتها وأنا فخور بكوني مالك هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات اللافتة للنظر'.

alroya