نفط وغاز

فرع جديد لـ''النفط العمانية'' في جامعة السلطان قابوس

الخميس 25 نوفمبر 2021

افتتحت شركة النفط العُمانية للتسويق فرعاً جديداً لمركز العناية بالسيارات 'أوبتيمو سويفت'، وذلك في محطة خدمتها المتكاملة بجامعة السلطان قابوس من خلال احتفالية شهدت عرضاً للسيارات الكلاسيكية قدمه فريق 'كلاسيك عُمان'.

ويقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات الميكانيكية والكهربائية تشمل تغيير الزيوت، وموازنة الإطارات، وفحص وضبط مستويات سائل التبريد وبطارية السيارات، وطلاء النانو سيراميك، بالإضافة إلى خدمات غسيل السيارة بأحدث التقنيات، وغيرها الكثير.

وقال محمد بن عوض الشنفري مدير أول التسويق والتحول الرقمي بشركة النفط العُمانية للتسويق: 'يمثل هذا المركز أحدث إضافة إلى محطة خدمتنا المتكاملة في جامعة السلطان قابوس؛ حيث تعد جزءا من استراتيجيتنا التي تهدف إلى إثراء تجربة عملائنا بخدمات عصرية ومُبتكرة لا تقتصر على الوقود. ونسعى من خلال هذه الخطوة إلى تلبية احتياجات جميع منتسبي الجامعة من أكاديميين وموظفين وطلاب بالإضافة إلى المقيمين في منطقة الخوض وتزويدهم بخدمات سريعة وعالية الجودة دون الحاجة لحجز مواعيد مسبقة. سيحظى عملاؤنا بأفضل خدمة وعناية ممكنة تضمن لهم الاستمتاع برحلاتهم بكل ثقة وأريحية'.

وأضاف الشنفري أنه بمجرد اكتمالها ستكون أكبر مركز خدمة متكامل بالكامل للشركة، وتمتد هذه المحطة على مساحة 10000 متر مربع، وتضم محطة لتعبئة الوقود، ومقاهي، ومركز للعناية بالسيارات، ومجمع تسوق به عددٍ من العلامات التجارية العالمية، ومركز للياقة البدنية للرجال والنساء، ومنطقة لألعاب الأطفال، وصيدلية، وحضانة، وماكينات صرافة فضلاً عن مركز أعمال لطلاب الجامعة، ويعد هذا الفرع الرابع للشركة في السلطنة، مع وجود مراكز أخرى في محطات خدمتها في روي مرتفعات القرم والأنصب. وتمتلك الشركة أكثر من 20 فرعاً لمركز خدمتها LubExpress في مختلف أنحاء السلطنة، وتعتزم إضافة المزيد خلال الفترة المقبلة.

alroya