سيارات

''رينو دوكر'' تجمع أفضل مزايا اتساع المساحة والأداء العالي

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

تجمع رينو دوكر السيارة التجارية العملية، أفضل مزايا اتساع المساحة والراحة وفعالية الأداء، ولقد أصبحت مميزات رينو دوكر العملية وتصميمها الرائع محل إعجاب الكثيرين في عُمان.

رينو دوكر مصممة لتكون عملية للغاية، فهي سيارة متعددة الاستخدامات مع جوانبها العملية وتصميمها الرائع. وتجمع أفضل مزايا اتساع المساحة والراحة وفعالية الأداء حيث تتميز بسهولة التحميل وسرعة الوصول إلى الأشياء وباب جانبي ونظام متعدد الوسائط وغير ذلك. ولقد أصبحت سيارة رينو دوكر العملية الفسيحة المتعددة الاستخدامات محل إعجاب الكثيرين في عُمان.

وتمتاز سيارة رينو دوكر بمواصفات تُساعد على تسهيل الأعمال، حيث يتميز محركها، الذي يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط بسعة 1.6 وقوة 85 حصانًا، بالكفاءة سواء من حيث الاستهلاك أو تكلفة الاستخدام. ويسمح هذا المحرك بقيادة عالية ديناميكية بتكلفة تعتبر من بين فئتها الأكثر توفيرا، ومجهزة براديو 4 x 20 W وتقنية توصيل الهاتف باللوتوث. وأفاد متحدث باسم رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات معلقاً عن سيارة رينو دوكر: 'رينو دوكر سيارة عالية الكفاءة والديناميكية، ولذلك فهي محط إعجاب الكثيرين'.

وذكر عبد الله الجابري: 'إنَّ رينو دوكر تُلبي احتياجاته اليومية بكفاءة، وحمولتها البالغة 750 كجم مثالية جداً بالنسبة لرجل أعمال مثلي'. وأبدت غدير العادية إعجابها بميزة سهولة التحميل التي تتسم بها رينو دوكر، قائلة: 'أجدها عملية لأنها تأتي بباب جانبي منزلق واحد أو اثنين ويبلغ عرض التحميل 703 ملم. وفي نفس الوقت، تكون الأبواب الخلفية غير المتماثلة مفتوحة لعرض يبلغ 1.08 متر، مما يعتبر ميزة جيدة. وتساعد حلقات التثبيت الموجودة بأرضيتها في تثبيت الأغراض والمواد القابلة للكسر في مكانها بشكل مثالي'.

وتقدم رينو سيارة سعة تحميل تصل إلى 3.9 متر مكعب وتم تجهيزها بتجهيزات وبقوة سيارات الصالون علاوة على خصائها العملية. فمن سهولة الوصول إلى البضائغ والأغراض وسعة التحميل وجانب الراحة في القيادة، تعتبر رينو دوكر مصممة بمزايا مدهشة جعلها تحظى بإعجاب العملاء.

alroya

أهم الاخبار



سيارات

''مازيراتي'' تطلق برنام...
الأربعاء 10 أغسطس 2022
عرض خاص على تشكيلات ''ن...
الاثنين 8 أغسطس 2022
''نيسان عمان'' تطلق ''اس...
الخميس 28 يوليو 2022