طيران

الطيران العُماني يستأنف رحلاته إلى ميونيخ وزيوريخ وكوالالمبور

الخميس 11 نوفمبر 2021

أعلن الطيران العُماني -الناقل الوطني لسلطنة عُمان- عن استئناف تشغيل رحلاته المجدولة بين مسقط وكلٍّ من: ميونيخ، وزيوريخ، وكوالالمبور، ابتداءً من شهر كانون الثاني المقبل استعدادًا لفصل الشتاء الذي يشهد زيادة ملحوظة في عدد الرحلات إلى هذه المقاصد العالمية.

وأشار الناقل الوطني لسلطنة عُمان إلى أن الرحلات التي ستبدأ في أول كانون ثاني 2021 هي الرحلات المجدولة بين مسقط وميونيخ بواقع 3 رحلات أسبوعيًا، وبين مسقط وزيوريخ بواقع رحلتين أسبوعيا، فيما سيبدأ تشغيل الرحلات المجدولة بين مسقط وكوالالمبور في الرابع من شهر ديسمبر المقبل بواقع 5 رحلات أسبوعيًّا.

وأكد الطيران العُماني على التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل رحلاته وخلالها وبعدها لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين.

وسيقوم الطيران العُماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة المسافرين والأطقم الجوية في الأوقات كافة.

ودعا الطيران العُماني المسافرين إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية وجمهورية سويسرا الاتحادية ومملكة ماليزيا المتحدة إلى التأكد من تطبيق الإجراءات المتبعة للدخول أو المرور عبر هذه الدول.

كما دعا المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وآخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عُمان فيما يتعلق بالسفر عبر مطارات سلطنة عُمان، كما يجب تطبيق الإجراءات المتبعة لدخول سلطنة عُمان.

addustour