عقارات

''تبيان للعقارات'' و''الوطنية للمجمعات السكنية'' توقعان اتفاقية لتسويق ''مجمع أريج''

الأربعاء 29 سبتمبر 2021

وقعت الشركة الوطنية للمجمعات السكنية مع شركة تبيان للعقارات، اتفاقية تسويق حصرية لمجمع أريج السكني، والذي يضم مجموعة من الفلل الجاهزة بمواصفات عالية الجودة وخدمات متعددة مما يجعل من المشروع أحد أرقى المجمعات السكنية في حلبان بموقع استراتيجي يبعد حوالي 20 دقيقة عن مطار مسقط الدولي.

وقع الاتفاقية من جانب الشركة الوطنية للمجمعات السكنية رئيسها التنفيذي عبدالله بن علي الجهوري، وعن شركة تبيان للعقارات فهد بن سلطان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي. وتتميز فلل المجمع السكني بمواصفات بناء عالية الجودة وبتشطيبات راقية ومساحات متعددة، كما يضم المجمع حديقة ومنطقة للعب الأطفال.

وقال يونس بن خصيب الحراصي نائب الرئيس للعمليات في تبيان للعقارات: 'يعد هذا التوقيع تتويجاً للثقة المتنامية في تبيان للعقارات والتي تجمع بين الجهات الاستثمارية والمطورين والعملاء على حد سواء، وإننا إذ نثمن عالياً هذا التعاون بين تبيان للعقارات والوطنية للمجمعات السكنية فإننا نتطلع إلى أن يكون خطوة على مسار حافل بالمشاريع والمنتجات العقارية المتميزة'. وأضاف الحراصي: 'يأتي التوقيع لتسويق المشروع بحلة جديدة تُقدِم للعملاء فرصاً مثالية لاغتنامها، وتعد هذه الفلل منتجا عقاريا متفردا للراغبين في الإقامة في مكان قريب من الخدمات والوجهات الرئيسة في مسقط، ويقدم لهم في الوقت نفسه نمط حياة عصري ومثري يلبي تطلعاتهم، ويتميز موقع الفلل بقربه من الخدمات وسهولة الوصول منه إلى العديد من الوجهات الرئيسة في زمن قصير، وكل ذلك بأسعار تنافسية؛ ولذا يعد هذا المشروع خياراً مثالياً للعوائل وللباحثين عن فرص استثمارية مُجزية أيضا'.

يشار إلى أن الشركة الوطنية للمجمعات السكنية، شركة عمانية مقفلة تأسست أواخر عام 2008، بينما تعد شركة تبيان للعقارات إحد الشركات العقارية الرائدة في السلطنة والتي انطلقت في تقديم خدماتها قبل أكثر من 17 عامًا، وحصلت الشركة على العديد من الجوائز المرموقة، وكونت ثروة كبيرة من الخبرات والمعرفة في القطاع العقاري في السلطنة مكنتها من تقديم العديد من الخدمات العقارية والتي تشمل البيع والتأجير، وإدارة الممتلكات والمرافق العقارية، والتثمين والدراسات، بالإضافة إلى إدارة عمليات تأجير العقارات.

alroya