اتصالات

''طلبات'' تتعاون مع ''تنظيم الاتصالات'' لتطوير نظم وتقنيات المطاعم

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

أعلنت 'طلبات'، المنصة الرائدة في توصيل الطعام بدول الخليج، عن تعاونها مع هيئة تنظيم الاتصالات في مجال تطوير نظم وتقنيات المطاعم، وذلك بهدف تطوير قطاع التجارة الإلكترونية المتنامي في السلطنة.

وخلال اجتماع سعادة المهندس عمر بن حمدان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي للهيئة، مع محمد زعرب مدير عام طلبات عُمان، جرى تسليط الضوء على أبرز المبادرات التي أطلقتها شركة طلبات والتي تضمنت التعمين، ودورها الفاعل في نمو التجارة الإلكترونية، إضافة إلى فرص التعاون المشترك بين الهيئة وطلبات لتطوير نظام وتقنيات المطاعم بالسلطنة. وقال سعادة المهندس عمر بن حمدان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات: 'يشهد قطاع التجارة الإلكترونية نمواً متسارعاً في السلطنة وأصبح من المهم تعزير أطر التعاون المشترك بين شركات القطاعين العام والخاص لتسخير الإمكانات والتقنيات الرقمية والعصرية المتاحة. وقد حققت طلبات إنجازات متعددة في مجال توصيل الطعام عبر الإنترنت ونتطلع إلى التعاون معاً بصورة أكبر والاستفادة من خبراتها العالمية بما يساهم في دعم نمو الاقتصاد الوطني'.

وقال محمد زعرب مدير عام طلبات عُمان: 'نهدف في طلبات إلى إطلاق وتوفير خدمات مبتكرة ومستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة والمساهمة بدورٍ فاعل في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي بالسلطنة. ومن خلال التعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات، نطمح إلى فتح آفاق جديدة من شأنها تطوير القطاع وإيجاد تأثير إيجابي وقيمة أكبر لعملائنا في عُمان'.

يشار إلى أن طلبات تعد المنصة الرائدة في توصيل الطعام والمنتجات الاستهلاكية بالسلطنة؛ حيث تواصل جهودها لإيجاد سبل جديدة لتوظيف التقنيات العصرية لتسهيل حياة عملائها وإثراء تجربتهم الرقمية. وأعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاق 'طلبات مارت' أول متجر بقالة إلكتروني من نوعه بالسلطنة. وتحرص الشركة على دعم جهود التعمين؛ حيث قامت بإطلاق حملة لتوفير فرص وظيفية للسائقين والتي أثمرت عن تشغيل أكثر من 1000 مسؤول توصيل.

alroya