مال واقتصاد

''أومينفست'' تدعم مدرسة حبراء بمحافظة جنوب الباطنة

الخميس 23 سبتمبر 2021

أعلنت الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار 'أومينفست' عن تقديم الدعم في مجال التمكين الإلكتروني لمدرسة حبراء للتعليم الأساسي، إحدى أقدم المدارس في ولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة، والتي تضم 630 طالبًا وطالبة من الصف الأول إلى الصف العاشر.

ويشمل هذا الدعم توفير البنية التحتية لشبكة الإنترنت في كافة مرافق المدرسة، إضافة إلى توفير اللوائح الإلكترونية للطلبة لاستخدامات التعليم الإلكتروني. وقالت الدكتورة هبة البلوشية مديرة مدرسة حبراء: 'ممتنون كثيرًا للدعم المقدم من شركة أومينفست وحرصهم على تقديم دعم عملي ومستدام. لقد أبدى فريق العمل في الشركة اهتمامًا بالغًا لاحتياجات المدرسة والتحديات التي تواجهها، كما تابع الفريق بكل حرص عملية تهيئة وتمديد شبكة الإنترنت في المدرسة وشراء وإعداد الألواح الإلكترونية بما يتوافق مع المواصفات والمقاييس المعتمدة من المديرية العامة للتربية والتعليم'.

وقالت سارة لشكو أمينة سر الشركة ورئيسة الشؤون القانونية والالتزام في شركة أومينفست، 'إن النهوض بالمجتمع وخدمته هو في صميم رسالة شركة أومينفست، ونحن سعداء بتقديم هذا الدعم لمدرسة حبراء في ولاية وادي المعاول. لقد كانت مديرة المدرسة وفريقها متعاونين وسريعين في الاستجابة من أجل إجراء التنسيق اللازم لإتمام تحضير وتشغيل شبكة الإنترنت والألواح الإلكترونية على أكمل وجه، وذلك قبل عودة الطلبة إلى المدارس'.

وتأتي هذه المبادرة تجاوبًا للتغيير الملحوظ الذي شهده نظام التعليم عالميًا وفي السلطنة منذ بدء جائحة كوفيد-19، إضافة إلى زيادة الإقبال على التعليم الإلكتروني. وتعد هذه السنة الثانية على التوالي التي تقوم بها شركة أومينفست بتقديم هذا النوع من الدعم اتجاه القطاع التعليمي؛ حيث شملت مبادرة الشركة العام الماضي مدرسة في ولاية السويق.

alroya