سيارات

''نيسان'': إقبال غير مسبوق على حجز تجربة القيادة من المنزل

الاثنين 20 سبتمبر 2021

حازت خدمة 'احجز تجربة القيادة من المنزل' التي تقدّمها نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، ردود فعل إيجابية من العملاء المُحتملين. فالخدمة تسمح للعملاء بتحديد موعد تجربة القيادة عبر الإنترنت حسب راحتهم.

وتأتي هذه الخدمة، المتاحة في حدود محافظة مسقط فقط حالياً، كخطوة استثنائية أخرى تسعى من خلالها نيسان عُمان إلى تسهيل تجربة شراء السيارة لتصبح أكثر راحة ومتعة. الجدير بالذكر أن العميل الذي يدفع 5 ريالات مقابل تجربة القيادة المنزلية سوف يحصل على هدية مالية بقيمة 10 ريالات أثناء إتمام عملية البيع.

ويمكن حجز اختبار قيادة لطرازات نيسان حسب راحة العميل، من خلال تسجيل الدخول على موقع نيسان عُمان الرسمي عبر الرابط https://en.nissanoman.com/services/book-home-test-drive.htm، ويُمكن أيضًا حجز اختبار قيادة بمكان السكن عبر الاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 80050011. وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان: 'إنَّ تجربة القيادة أفضل طريقة للتأكد مما إذا كانت السيارة هي الخيار الملائم للعميل، وما على العميل سوى إبلاغنا بطراز السيارة التي يرغبون في تجربة قيادتها، وسوف نوصّلها حتى باب المنزل'. وأضاف: 'يتم تعقيم جميع السيارات المستخدمة في تجربة القيادة قبل توصيلها إلى منازل العملاء. فنحن نحرص على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد -19) في جميع أنشطتنا اليومية'.

وتلتزم نيسان بتقديم خدمات مُتميزة لعملائها في مرحلة ما قبل البيع وما بعده، مما يضمن تجربة شراء أكثر سهولة لسيارات نيسان.

يشار إلى أنَّ نيسان فازت بجائزة 'علامة السيارات الأكثر موثوقية في عُمان'' أعوام 2016 و2017 و2018 و2019، في مختلف الفئات؛ بما في ذلك السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (اس يو في)، والكروس أوفر، والدفع الرباعي، وسيارات المتوسطة الحجم، مما جعلها اسمًا متميزًا وموثوقًا به في السوق، والجدير بالذكر أنَّ نيسان هي العلامة التجارية الوحيدة التي فازت بهذه الجائزة أربع مرات على التوالي في فئة السيارات.

alroya