اتصالات

تطبيق ''ترصد +'' مجانًا لمشتركي ''عمانتل''

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

أعلنت شركة عُمانتل عن إتاحة التصفح المجاني لجميع مشتركيها عند استخدام تطبيق 'ترصد +' للتسجيل فيه أو حجز مواعيد التطعيم دون احتساب أي بيانات من باقات المشتركين، وذلك استمرارًا للجهود المشتركة بين عمانتل ووزارة الصحة للحد من آثار جائحة كوفيد-19.

وتأتي هذه الخطوة بهدف دعم صحة المجتمع ودعم جهود الحكومة في مواجهة جائحة كوفيد-19. وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: 'نتجه إلى التعافي ومرحلة العودة إلى الحياة الطبيعية، والتعاون المجتمعي لنجاحنا في هذه المرحلة لا يقل أهمية عن المراحل السابقة. وكوننا جزءاً لا يتجزأ من المجتمع العماني ومن منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية، فإننا سنواصل دعم المؤسسات والأفراد لتسهيل وصولهم إلى التقنية بما يعزز سلامة وصحة المجتمع، ومن أجل تحقيق ذلك نتيح اليوم لجميع مشتركينا تصفحاً مجانياً لتطبيق ترصد + لتسهيل الوصول إلى التطبيق عند قيامهم بالتسجيل لحجز مواعيد جرعات التطعيم أو عند التصفح لاستخراج شهادات التطعيم التي أصبحت مطلباً أساسياً لدخول المؤسسات والمرافق العامة'.

وتواصل عمانتل جهودها الحثيثة منذ انتشار جائحة كوفيد-19 بمبادرات مجتمعية داعمة لجهود مختلف الجهات للحد من هذا الوباء، وآخر تلك المبادرات التي قامت بها عمانتل هي دعم الحملة الوطنية للتطعيم بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من 20 متطوعًا من موظفي الشركة في أعمال هذه الحملة.

وتدعو عمانتل كافة مشتركيها إلى دعم جهود الدولة للوصول بعُمان نحو التعافي، بما يضمن سلامتهم وسلامة أحبائهم والمجتمع كافة.

تعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات مع تقديم مفهوماً جديداً للأعمال وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم، تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية، كما تؤدي دوراً مهماً في توفير الدعم والمساندة لكافة القطاعات بالمجتمع.

alroya