تمويل إسلامي

بنك العز الإسلامي يسجل 2 مليون مشاهدة على ''يوتيوب'' و60 ألف متابع على ''انستجرام''

الاثنين 24 مايو 2021

حقق بنك العز الإسلامي مؤخرًا إنجازًا مهمًا يتمثل في تحقيق 2,000,000 مشاهدة على موقع يوتيوب، ويعد بنك العز الإسلامي هو البنك الإسلامي الأول والوحيد الذي يحقق هذا الإنجاز.

ويواصل البنك وجوده كمركز قوي رائد بين المؤسسات المالية المحلية على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يعكس التزامه بتوفير تجربة عملاء عالمية المستوى، حيث ارتقى مرتقىً ليصبح أحد العلامات التجارية الأكثر شهرة في السلطنة عبر مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

فمن خلال إيمانه الراسخ بقدرة وسائل التواصل الاجتماعي على تحسين خدمة وتجربة العملاء، عزز بنك العز الإسلامي بشكل كبير تواجده على وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات القريبة الماضية؛ فبالإضافة إلى كونه البنك الإسلامي الأول والوحيد في سلطنة عُمان الذي حقق هذا الإنجاز المرموق كان أيضاً أول بنك إسلامي في السلطنة يحقق 100000 إعجاب على فيسبوك، وأول بنك إسلامي في السلطنة يتجاوز 10000 و20000 و30000 و40.000 و50.000 و60000 متابع على إنستجرام.

ويعد بنك العز الإسلامي ثاني أكثر البنوك متابعة في عُمان، متقدمًا على العديد من البنوك التقليدية وواحدًا من بنكين محليين فقط لهما وجود على سناب شات. لقد كان نمو قنوات التواصل الاجتماعي للبن دليلاً على تفانيها والتزامها كمؤسسة تجاه تقديم حلول ملائمة للعملاء؛ ومن من خلال تبني أكثر الأدوات المتاحة شيوعًا، يتصدر بنك العز الإسلامي زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بالابتكار في وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة.

وقال مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام، رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية في بنك العز الإسلامي: 'فخورون للغاية بكوننا أول بنك إسلامي في سلطنة عُمان يحقق إنجازًا جديرًا بالملاحظة وهو 2,000,000 مشاهدة على يوتيوب. كنا أيضًا أول بنك إسلامي يحقق إنجازاً بارزًا وهو 1,000,000 مشاهدة ونستمر في تقديم هذا الحضور على وسائل التواصل الاجتماعي الذي يحبه الجمهور. نحن ملتزمون بإبقاء عملائنا في صميم كل ما نقوم به والتفاعل معهم على الطرق والأساليب التي يختارونها. يفخر بنك العز الإسلامي بكونه في طليعة البنوك التي تتبنى الأدوات الرقمية، نظرًا لأن الناس يعتمدون أكثر فأكثر على وسائل التواصل الاجتماعي لتلقي المعلومات والتواصل، فمن الأهمية بمكان أن نتبنى كمنظمة الاستراتيجيات الرقمية في التسويق. إن وسائل التواصل الاجتماعي تمكننا من التعامل مع العملاء بشكل أكثر كفاءة وبدقة أكبر'.

alroya