سيارات

مزايا رائعة على سيارة الأحلام ''إنفينيتي Q50''

الاثنين 17 مايو 2021

لإتاحة الفرصة لعشاق الرفاهية لإدراك شغفهم بعلامة إنفينيتي التجارية، تقدم إنفينيتي عُمان مزايا حصرية على إنفينيتي Q50 حتى 6 يونيو المقبل.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن العملاء الذين يشترون إنفينيتي Q50 خلال العرض الترويجي مؤهلون للحصول على هدية نقدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وعازل حراري للنوافذ وواقي طلاء السيارة سيراميك مجاناً، وباقة خدمة دورية مجانية للمركبة، وبطاقة مساعدة مجانية من 'AAA'.

وقال متحدث من إنفينيتي عُمان: 'كانت إنفينيتي Q50 سيدان المحرك الرئيسي لنجاح إنفينيتي في السلطنة بفضل تصميمها الجميل الديناميكي الجريء والميزات الرائدة في فئتها والأداء النابض الذي يقدم نتائج ممتازة. ونحن نضمن صفقة مربحة لعملائنا الكرام، ولذلك فإن هذا العرض الخاص لا ينبغي تفويته'.

ويحصل العملاء الذين يشترون إنفينيتي Q50 على هدية نقدية مضمونة بقيمة 2500 ريال عماني. ويمكن تسوية الهدية النقدية في الدفعة الأولى للسيارة إذا اختار العميل ذلك. وسيكون جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي Q50 خلال فترة العرض هذه مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للمركبة للسنة الأولى. ينطبق على التسجيل الخاص فقط. للتسجيلات التجارية، يجب أن يتحمل العميل مبلغًا إضافيًا.

ويتأهل جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي Q50 خلال هذا البرنامج للحصول على عازل حراري مجانا (زجاج جانبي وخلفي) وواقي طلاء السيارة سيراميك. كما يتأهل جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي Q50 خلال فترة البرنامج للحصول على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة ثلاث سنوات / 60000 كم (أيهما أسبق).

ويحصل جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي Q50 خلال فترة العرض على بطاقة مساعدة مجانية من AAA للسنة الأولى فقط.

وتتميز السيارة بمحرك ذو الأداء العالي؛ حيث يوفر محرك V6 سعة 400 حصاناً بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر أداءً رائدًا في فئته، ومع عزم 475 نيوتن متر، يكون التسارع سهلاً. ويمكن اختيار محرك V6 ذو التيربو المزدوج الرائد في فئته والذي يولد 300 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

alroya