اتصالات

باقات الجيل الخامس من ''Ooredoo'' لـ''الصغيرة والمتوسطة'' بأسعار مناسبة

الاثنين 26 أبريل 2021

تواصل Ooredoo رفد عملائها التجاريين بأفضل تجربة رقمية ممكنة من خلال إطلاقها لباقات الإنترنت بتقنية الجيل الخامس 5G للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بـ1 تيرابايت من البيانات بسرعة فائقة تصل إلى 100 ميجابت/ثانية.

وصممت شركة الاتصالات الرائدة هذه الباقات المُبتكرة لتتناسب مع متطلبات واحتياجات عملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ولمساعدتهم على نمو وتطور أعمالهم، إلى جانب التزامها ببناء اقتصاد رقمي ومعرفي للسلطنة ودفع عجلة النمو الاقتصادي في مختلف المجالات. وويمكن للعملاء الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي 5G بعقد لمدة 24 شهرا والحصول على 1 تيرابايت من البيانات بسرعة تصل إلى 20 ميجابت/ ثانية بقيمة 29.4 ريال عُماني شهرياً، أو اختيار والحصول على 1 تيرابايت من البيانات بسرعة 100 ميجابت/ ثانية بقيمة 36.75 ريال عُماني شهرياً (ضريبة القيمة المضافة متضمنة في التعرفتين)، إلى جانب الاستمتاع بتجربة رقمية تتميز بقصر وقت الوصول وثبات أفضل، فضلاً عن توصيل أكبر عدد من الأجهزة في نفس الوقت. ومن خلال الاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة، ستنقل التقنية الجديدة الإنترنت إلى مستوى جديد كلياً وستتيح عالماً من الفرص لنمو وازدهار الأعمال.

وللاشتراك في إحدى باقات الجيل الخامس 5G أو للمزيد من المعلومات، بإمكان العملاء زيارة إحدى صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو التواصل مع مديري حساباتهم أو الاتصال بمركز اتصالات العملاء التجاريين 1503.

alroya