مال واقتصاد

''محسن حيدر درويش'' تحتفل بافتتاح ''إم جي'' للبيع والخدمة وقطع الغيار

الثلاثاء 20 أبريل 2021

افتتحت شركة محسن حيدر درويش منشأة 'إم جي' الرئيسية للبيع، والخدمة وقطع الغيار الجديدة كلياً في العذيبة.

وتمتد المنشأة الجديدة على مساحة أوسع، مقارنة بالمعرض القديم، وتأتي المنشأة الجديدة كجزء من خطط شركة محسن حيدر درويش لتوسعة شبكة علامة إم جي في عمان من خلال توسع مخطط لمعارضها، كما أنها خطوة مهمة لصالح العلامة. ومع وجود المعرض الرئيسي في العذيبة بمسقط، يضع ذلك علامة إم جي في قلب السلطنة، مما يعد مؤشرا على الشعبية المتنامية للعلامة.

وتقدم المنشأة الجديدة خدمات البيع، والخدمة وقطع الغيار، كما تعرض مجموعة من طرازات إم جي المختارة بعناية لتتناسب وتطلعات العملاء.

ويمكن للعملاء عند زيارتهم للمنشأة الاختيار من بين تشكيلة سيارات إم جي وهي إم جي 6 الرائعة، إم جي 5، إم جي آر أكس5، إم جي آر أكس 8، إم جي إتش إس، وإم جي زد إس تي المعروضة، كما يمكنهم أخذ سيارتهم المفضلة لتجربة قيادة أيضا. وبدءا من طراز إم جي 6 الرائع والمتطور، مع تصميم أنيق ورياضي يضمن أنها ستلفت انتباه الجميع، وصولا إلى إم جي زد إس تي، السيارة الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات ذات الشكل الجريء وعناصر التصميم الحديثة والمقصورة الجديدة والفخمة وإحساس المغامرة للعائلات، تمتلك إم جي كل ما يمكنه إرضاء الجميع!! بغض النظر عن الطراز، يمكن للعميل أن يكون واثقا بأن كل سيارة إم جي جديدة ضمن التشكيلة تقدم بعض من أفضل تقنيات السيارات، فضلاً عن الأداء الاقتصادي ذي الاستجابة السريعة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات، معدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: 'يمثل الافتتاح الرسمي لصالة العرض الرائدة (للبيع، والخدمة وقطع الغيار) إنجازا آخر في طريق نمو عمليات إم جي في عمان. وتم بناء جميع صالات العرض ومرافق الخدمة الخاصة بنا مع الاخذ في الاعتبار احتياجات عملائنا المميزين ولتتماشى مع شعارنا 'حقق المزيد مع إم جي'، وستكون هذه الصالة على وجه الخصوص بمثابة نافذة لأي شخص مهتم بسيارات إم جي، بحيث ستمكنه من إلقاء نظرة على السيارات التي نقوم ببعيها، والحصول على معاينة لطرازاتنا المرتقبة، ونظرة عن قرب لعلامة إم جي الحديثة'.

وتُظهر صالة عرض إم جي الجديدة بالعذيبة نمو العلامة التجارية وتوسع شبكتها، فضلا عن التزام شركة محسن حيدر درويش بالاستثمار في الاقتصاد العماني. كونها علامة متخصصة في بيع السيارات ذات الجودة العالية ويسيرة التكلفة، وبفضل التزامها بتوفير تجربة قيادة وامتلاك رائعة للعملاء في عمان، تتناسب العلامة التجارية تماما مع تشكيلة أعمال قسم السيارات، معدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش.

وبجانب صالات العرض الحديثة الموجودة في صحار، وصلالة، وعبري، وصور، ومسقط، تمتلك شركة إم جي للسيارات منصة للتجارة الالكترونية أيضاً، وذلك للمساعدة في تعزيز تجربة الشراء لدى عملائها وهم في منازلهم. وتتيح المنصة الجديدةhttp://mg-om.com/buy- online للعملاء اختيار المركبات، وحجز المركبات من المخزون المتوفر، وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت، وجدولة مواعيد التسليم المنزلي بما يتناسب وراحة العميل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضا حجز تجربة قيادة من المنزل.

alroya