سياحة

''جي دبليو ماريوت مسقط'' يكشف عن عروض مميزة في رمضان

الثلاثاء 20 أبريل 2021

يستقبل فندق جي دبليو ماريوت مسقط الشهر الفضيل بعددٍ من عروض الإقامة المميزة وبتشكيلة من المأكولات الرمضانية التي تلبي متطلبات وأذواق الضيوف وتُكملها أفضل خدمة ضيافة على الإطلاق.

وبإمكان الضيوف الآن تناول أشهى أطباق الإفطار في مطعم 'كيتشن 7' والاستمتاع بعرض الإقامة الرائع طوال الشهر المبارك. أما الأشخاص الذين يفضلون تناول الإفطار في المنزل، فيتيح لهم الفندق الفرصة للاستمتاع بأطباقهم المفضلة من بين قائمة رمضانية غنية بالنكهات حيث بإمكانهم استلامها من الفندق أو طلب توصيلها حتى أبواب منازلهم.

وفي مطعم 'كيتشن 7'، سيكون الضيوف على موعد مع تشكيلة من أطباق الإفطار اللذيذة والتي يقوم شيف الفندق وفريقه بتحضيرها باستخدام أجود المكونات المحلية بحيث تثري الذهن والجسم والروح. ولا تقتصر عروض شهر رمضان على ذلك فحسب بل يَعِد الفندق ضيوفه أيضاً بألذ النكهات مباشرة من مطبخه إلى أبواب منازلهم حيث صمم لهم وجبات رمضانية تضمن استمتاع جميع أفراد الأسرة بإفطار متوازن وغني يرضي أذواقهم. إضافة إلى ذلك، بإمكان الذواقة الاختيار من بين قائمة مأكولاتهم الرمضانية المُفضلة بما في ذلك البيتزا، والبرجر بنكهاته الغنية وأطباق الحلوى والمشروبات المُفعمة بالطاقة.

ولم يغفل فندق جي دبليو ماريوت مسقط عن ضيوفه من العائلات؛ إذ يتيح لهم الاستمتاع بأجواء شهر رمضان والإقامة في غرفة ديلوكس مع وجبة إفطار وسحور لشخصين مقابل 50 ريال عُماني لليلة الواحدة مع إقامة مجانية للأطفال دون الست سنوات. ومن خلال هذه العروض المميزة، يهدف الفندق إلى ضمان إثراء تجربة ضيوفه بأجمل الأوقات الرمضانية المُلهمة على طريقة الجي دبليو.

alroya