اتصالات

''لولو'' يقدم خدمة التوصيل مجانا للمنازل عبر الإنترنت في صلالة

الاثنين 22 مارس 2021

أطلق لولو هايبر ماركت خدمات التوصيل للمنازل عبر الإنترنت في صلالة؛ وذلك بعد نجاح خدمات التوصيل عبر الإنترنت في مسقط ونزوى وصحار.

وتُتيح خدمة لولو عبر الإنترنت للعملاء طلب أي منتج من منتجات البقالة والأدوات المنزلية والمنتجات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية والأطعمة الجاهزة ومنتجات المخابز إلى الوجبات السريعة والمنتجات الغذائية الطبيعية والعضوية...وغيرها، ويتم توصيل كل ذلك حتى باب المنزل. ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خدمات التوصيل للمنازل مجانًا حتى 31 مارس 2021 عن طريق طلب منتجات بقيمة 20 ريالًا أو أكثر عبر الإنترنت.

وقال أنانت إيه في مدير عام لولو هايبرماركت في عمان والهند وسريلانكا: إن هذه الخطوة الإستراتيجية ستعزز بصمتنا في التوزيع داخل السلطنة تزامنا مع نمو تجارة التجزئة عبر الإنترنت؛ مما يسمح بتسليم أفضل المنتجات لعملائنا بسرعة وكفاءة. وأضاف: 'هدفنا يتمثل في تقديم خدمة ممتازة لجميع عملائنا، والأهم من ذلك دعم المجتمعات التي نعمل فيها، وندرك أهمية التسليم السريع للسلع الأساسية لعملائنا، ولدينا فريق من الموظفين العمانيين ذوي الكفاءة العالية لتحقيق ذلك.

وقال شبير كي.آي المدير الإقليمي لمجموعة لولو عُمان: هناك زيادة في الطلب على الخدمات عبر الإنترنت؛ حيث يتحول المزيد من الناس إلى مزيج من التسوق عبر الإنترنت وفي المتاجر، وقد تم إطلاق خدمة التوصيل عبر الإنترنت في صلالة لضمان وصولنا إلى عملاء العالم الرقمي في جميع أنحاء البلاد، ونؤكد أننا نتبع بانتظام إرشادات الصحة العامة مع لوائح السلامة ونشجع ونعمل على تسهيل الخدمات عبر الإنترنت لتلائم هذه الفترة الحرجة التي يمر بها العالم.

ويمتلك لولو مركزا متطورا يعمل في التحكم بدرجات الحرارة في مسقط بكامل طاقته ويتم تخزين البضائع في جميع الأوقات، ومصمم خصيصا للوفاء بالالتزامات عبر الإنترنت، ومكتمل بممرات طويلة تخزن عشرات المنتجات. ويتيح المركز، بتقنيته المتطورة، التعامل مع كميات استثنائية من البضائع بسرعة عالية وتوزيعها على العملاء. وفي كل موقع، بما في ذلك صلالة، يمتلك لولو أسطولا من المركبات وسائقين عمانيين أكفاء لضمان التسليم في الوقت المناسب.

alroya