مال واقتصاد

''لولو'' يزيح الستار عن هايبر ماركت جديد في روي

الثلاثاء 16 مارس 2021

افتتحتْ شركة التجزئة الرائدة 'لولو' أحدث متجر لها في روي، المركز التجاري المتميز ومنطقة الأعمال الرئيسية في محافظة مسقط.

والمتجر الجديد هو الفرع السابع والعشرون في السلطنة، ليزداد عدد متاجر لولو إلى 203 متاجر حول العالم. وافتُتح الفرع الجديد رسميا بحضور مسؤولي لولو، وحضر المناسبة يوسف علي مسليام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو، إلى جانب فريق الإدارة العليا عبر منصة افتراضية. وأنشئ المتجر الجديد على مستويين بمساحة 50000 قدم مربع، ويضم فئات مختلفة تشمل قسم الأغذية الطازجة مع قسم الفواكه والخضراوات، وقسم الأسماك واللحوم ومنتجات الألبان، وقسم الأطعمة الساخنة، وقسم المخبز، وقسم السوبر ماركت. وبذلك يكون لولو متجرا شاملا للعملاء الذين يبحثون عن مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية، وأثاث الحدائق، والأدوات المنزلية، والألعاب والترفيه، ومنتجات العناية بالاطفال والعناية الشخصية، والمواد الترفيهية، والملابس، والأكسسوارات.

وبهذه المناسبة، قال يوسف علي مسليام: بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- نحن نسير على الطريق الصحيح مع خططنا التوسعية، وإطلاق متجرنا السابع والعشرون في السلطنة، وهو مؤشر واضح على النجاح في جميع إستراتيجياتنا للبقاء دائمًا في الطليعة'.

وسيوفر الهايبر ماركت مصدرا للتوظيف؛ حيث تجدد مجموعة لولو التزامها بتعزيز المواهب الوطنية وتمكين الكفاءات المحلية. وتؤكد مجموعة لولو أن وجود قوى عاملة وطنية قوية أمر حيوي لنجاح المجموعة على المدى الطويل؛ لأنه يساعد في زيادة تعزيز الاقتصاد.

ويوفر المتجر للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المتميزة ومن مصادر محلية. تمتلك المجموعة مراكز مصادر خاصة بها تضمن للعملاء الحصول فقط على المنتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، والتي يتم الحصول عليها من خلال الواردات المباشرة من الشركات الشريكة.

alroya