سيارات

''نسيان'' تشدد على استخدام قطع الغيار الأصلية لضمان السلامة

الأحد 14 مارس 2021

أفادتْ 'نيسان عُمان' -من شركة سهيل بهوان للسيارات- مالكي سيارات 'نيسان' بالسلطنة، بضرورة استخدام قطع غيار نيسان الأصلية المصممة وفق أعلى المعايير التصميمية وأعلى معايير الجودة، نظرًا إلى أنَّ قطع الغيار الأصلية تتمتع بنسبة اعتمادية وسلامة أعلى، وتم اختبارها بعناية لضمان دقة التوافق مع باقي قطع السيارة، فضلا عن توفرها بأسعار تنافسية وتغطيتها بضمان الشركة.

وقال سالم الكمياني الذي يستخدم قطع غيار نيسان أصلية: هذه القطع تساعد على تعزيز أداء السيارة وتطيل من عمر المركبة وقدرتها على الأداء بسلاسله.

أما عبد الله الكندي، فأكد ثقته في هذه القطع؛ لأنها تخضع لاختبارات صارمة باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من السيارة لتلبية معايير الجودة والسلامة والأداء العالية.

وحذر ناصر العريمي من قطع الغيار غير الأصلية، وقال: يجب أن نتذكر دائمًا أن قطع الغيار غير الأصلية لا تتوافر فيها نفس معايير ومتطلبات الجودة والسلامة التي تأتي مع قطع غيار نيسان الأصلية.

وذكر مسؤول من شركة نيسان عُمان أنَّ كل سيارة نيسان تستحق أفضل قطع الغيار والأكسسوارات التي تتوفر فيها الموثوقية والسلامة والجودة على المدى الطويل. مضيفا: تعمل قطع غيار نيسان الأصلية على تعزيز استدامة حياة السيارة ورفع مستويات السلامة وتقليل التكلفة الإجمالية على المدى الطويل. وأوضح أنَّ 'لدينا في السلطنة منافذ بيع قطع غيار نيسان الأصلية في العديد من الأماكن الحيوية وقد تم تزويد مراكز الخدمة الحديثة التابعة لنا والمنتشرة في جميع أنحاء السلطنة بالفنيين المدربين'.

alroya