سياحة

''عُمران'' تطلق العرض الترويجي ''ضاعف بهجتك'' على الفنادق

الأربعاء 10 مارس 2021

في إطار مساعيها الرامية إلى تعزيز حركة السياحة الداخلية، أطلقت مجموعة عُمران، الذراع التنفيذية للسلطنة لتنمية وتطوير القطاع السياحي، أولى عروضها الترويجية لهذا العام 'ضاعف بهجتك'، وهو العرض الذي يتيح للضيوف الاستفادة من خيارات حصرية ومرنة للإقامة الفندقية تتمثل في الحصول على ليلة مجانية مقابل كل ليلة يتم حجزها أو استرجاع نصف مبلغ الحجز ليُصرف في المرافق المختلفة للفندق.

ويهدف العرض إلى تحفيز المواطنين والمقيمين لاستكشاف الكنوز الجمالية التي تتمتع بها السلطنة، عبر تقديم منتجات ومبادرات سياحية من شأنها أن تساهم في تعافي القطاع السياحي من الآثار الناجمة عن جائحة كوفيد 19. حيث عملت مجموعة عُمران على تقديم عروض متنوعة في 14 من أصولها الفندقية في مختلف أنحاء السلطنة، ما يضمن للزوار الحصول على تجارب سياحية متنوعة وآمنة.

ويمكن للضيوف الحجز والاستمتاع بإجازة مميزة خلال الفترة من 9 مارس حتى 11 مايو 2021 في أحد الفنادق الـ 14 المشاركة في العرض وهي: إنتركونتيننتال مسقط، ومنتجع ميلينيوم المصنعة، وأليلا الجبل الأخضر، ومنتجع كراون بلازا صلالة، وكراون بلازا مسقط بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ودبليو مسقط، وأتانا خصب، وأتانا مسندم، ومنتجع جزيرة مصيرة، ومحمية رأس الجنز للسلاحف، ومنتجع شاطئ دبا، وضيافة أتانا صلالة، وضيافة أتانا الأشخرة ومنتجع هيلتون صلالة.

وسيستمر عرض 'ضاعف بهجتك' خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، مما سيتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب واحتياجاتهم وتوفر لهم تجارب سياحية مثرية لقضاء لحظات لا تُنسى خلال العطلات الرسمية والمناسبات الأخرى.

وتشمل هذه التجارب مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية منها الرحلات البحرية على السفن التقليدية، ومشاهدة السلاحف، والغوص، وتجربة مجموعة متنوعة ومختلفة من الأطباق الشهية، إضافة إلى توفير العديد من الخدمات المتعلقة بالراحة والاستجمام. ويمكن للضيوف الاستفادة من العرض الترويجي من خلال الحجز عبر الموقع الالكتروني: https://omran.om/DoubleYourDelight/

وتحرص مجموعة عُمران على ضمان سلامة الزوار عبر تطبيق كافة الإرشادات الموصى بها من قبل اللجنة العليا للتعامل مع جائحة كوفيد-19 مع الحرص على الالتزام بالتباعد الجسدي والاهتمام بالنظافة العامة في جميع المرافق الفندقية.

alroya