نفط وغاز

''النفط العمانية'' تُثري خدماتها باحتضان أول فروع ''ستيرز'' بالسلطنة

الأحد 21 فبراير 2021

أعلنت شركة النفط العُمانية للتسويق افتتاح الفرع الأول لمطعم 'ستيرز' -أحد أكبر سلاسل مطاعم البرجر في العالم- في محطة خدمتها بجامعة السلطان قابوس.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة برفد عملائها بمنتجات عالية الجودة، وتزويدهم بمراكز خدمة متكاملة تضم خدمات التسوق والمطاعم وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقال رمزي بن علي الماجري مدير التسويق بشركة النفط العُمانية للتسويق: يُسعدنا تعزيز قائمة علاماتنا التجارية عبر إضافة مطعم 'ستيرز' الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط لعملائنا في السلطنة. ونسعى دائماً لتوفير تجربة مميزة في كل محطات خدماتنا؛ حيث ينصب تركيزنا على تحويلها إلى محطات متكاملة من شأنها إثراء تجربتهم من خلال تشكيلة من المنتجات والخدمات التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم في كل الأوقات.

ويُعد'ستيرز' أحد أكبر سلاسل المطاعم التي تقدم البرجر المشوي الحائز على سمعة عالمية، وله ما يزيد على 580 فرعاً في جنوب إفريقيا، و54 فرعا حول العالم. وتشمل قائمة المطعم أطباق البرجر المشوية على اللهب والبطاطا المقلية وغيرها من الخيارات لإرضاء كافة الأذواق. وتُعد هذه الخطوة أحدث إضافة إلى قائمة العلامات التجارية العالمية التي تتعاون معها شركة النفط العُمانية للتسويق لتزويد عملائها بأفضل خدمة ممكنة والتي تشمل مقهى كافيه أمازون، وديبونير بيتزا وغيرها الكثير.

alroya