اتصالات

اشتراك مجاني لعملاء ''شهري عُماننا'' من أوريدو في ''STARZPLAY''

الثلاثاء 12 يناير 2021

أتاحت Ooredoo لعملاء باقات 'شهري عُماننا' وباقة شهري للبيانات (49 ريالا عُمانيا فقط) الاشتراك المجاني بـSTARZPLAY؛ حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة تشكيلة متنوعة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية الحصرية التي يتم عرضها في الشرق الأوسط؛ مثل: الموسم الأخير من المسلسل الأكثر شهرة VIKINGS، وجميع مواسم MODERN FAMILY و THE GOOD DOCTOR.. وغيرها، إلى جانب حصولهم على جميع مزايا باقات 'شهري' الرقمية. كما تتيح باقات 'عُماننا' بدون عقد لعملائها بيانات بلا توقف ودقائق مكالمات غير محدودة محلية وإلى كل من دول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنجلاديش.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: نسعى بشكل مستمر لإيجاد طرق جديدة وممتعة من شأنها إثراء تجربة عملائنا الرقمية. لهذا؛ قرَّرنا أنه لا يوجد وقت أفضل لتقديم هذه الهدية المجانية من اليوم لمشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم بكل أريحية في منازلهم. وجاءت هذه الخطوة لمكافأة عملائنا على ولائهم، وضمان استمتاعهم بالإنترنت.

وأصبح بإمكان العملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من باقات 'عماننا' التي تتراوح قيمتها بين 25 و100 ريال عماني، وتمكنهم من الحصول على ما يصل إلى 1000 دقيقة مكالمات دولية لكل من دول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنجلاديش، والاستمتاع بـ2 تيرابايت من البيانات بجانب العديد من المزايا الحصرية. وتتميز هذه الباقات المبتكرة بمرونة وسهولة استخدامها، فضلاً عن إمكانية تغييرها وتعديلها وتجديدها بكل أريحية في أي وقت.

alroya