اتصالات

تقنيات مطورة لاجتماعات الفيديو من ''Ooredoo بريدج''

الأحد 3 يناير 2021

قدَّمت ' Ooredooبريدج' خدمة اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية، بدعم من data2cloud، ليتم استضافة الخدمة بكل أمان محليًّا، حيث تم اعتمادها من قبل الجهات الرسمية لتقدم أحدث التقنيات ومجموعة من المزايا الرائعة للشركات بمختلف أحجامها بقيمة تنافسية للغاية. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن جهود شركة الاتصالات الرائدة لمساعدة الشركات على مواكبة أساليب العمل الجديدة وضمان استمرارية أعمالهم، فضلاً عن ترسيخ مكانتها كقادة لتجربة البيانات في السلطنة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: جاءت خدمة 'بريدج' لتكون أحدث إضافة إلى محفظة أعمالنا المتنامية للشركات، حيث نسعى من خلالها إلى تسهيل تواصل الموظفين مع بعضهم البعض بلمسة على الشاشة. ومن خلال استضافتها محليًّا، نيتح الفرصة أمام عملائنا للاستمتاع بمنصة سهلة الاستخدام وسريعة دون انقطاع، بجانب الاستمتاع بأعلى مستويات الآمان وتخضع لكافة الإجراءات الرسمية. ونهدف من خلال هذه الخدمة الجديدة إلى مساعدة الشركات لمواكبة أساليب العمل الجديدة، وإتاحة الفرصة أمامها لاستخدام منصات العمل الرقمية بكل سلاسة.

وتتيح'بريدج' للعملاء التجاريين إتمام أعمالهم والتواصل مع بعضهم البعض بكل كفاءة واتخاذ القرارات في الوقت الفعلي باستخدام التقنيات العصرية. وتتميز الخدمة الجديدة بسلاسة العمل مع مختلف الأجهزة، إذ تندمج مع خطوط هاتف بروتوكول SIP أو شبكة الهاتف العامة PSTN، أو إنشاء قاعات اجتماعات افتراضية، لتتيح للشركات جمع موظفيها في منصة واحدة وبلمسة على الشاشة أينما كانوا.

alroya